النصر السعودى يواجه سباهان الإيرانى لحسم التأهل لثمن النهائى الآسيوى

يلتقى فريق النصر السعودى، مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كور*و*نا المستجد “كوفيد 19” في مختلف دول العالم.

ويسعى النصر لتكرار فوزه على الفريق الإيراني، بعدما تغلب عليه بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

 وسجل النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله هدفى الفوز لصالح “العالمى” فى الدقيقتين 29 و48 من عمر اللقاء ليسجل رقم قياسى بهز شباك المنافسين فى المباراة السابعة على التوالى بالمسابقة القارية ليصبح أول لاعب فى تاريخ النصر يحقق هذا الإنجاز.

ويغرد النصر منفردا بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدورى أبطال آسيا برصيد 7 نقاط، حيث يحتاج لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مواجهة الليلة من أجل حسم تأهله رسميا لدور الستة عشر من المسابقة بغض النظر عن بقية نتائج المجموعة.

ويأتي السد القطرى في وصافة النصر بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط يليه سباهان أصفهان صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل العين الإماراتى جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي ستقام في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!