أخبار العراق

الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن مدير سد دهوك فرهاد محمد، يوم الاربعاء، عن ارتفاع ملحوظ في منسوب المياه في بحيرة السد نتيجة هطول كميات كبيرة من الامطار في المحافظة.

وقال محمد لوكالة شفق نيوز، إن منسوب المياه في البحيرة ارتفع بنحو 4 أمتار خلال الـ24 ساعة الماضية، بكمية تجاوزت 8 ملايين و800 ألف متر مكعب من المياه.

وأكد مدير سد دهوك، أنه لا يوجد أي مخاوف بشأن سلامة السد، مشيراً إلى أن الفرق الفنية في المديرية تقوم بمراقبة السد على مدار الساعة.

يذكر أن سد دهوك أنشئ مطلع الثمانينات وتبلغ سعته أكثر من 52 مليون متر مكعب، إذ يحتوي الآن على حوالي 42 مليون متر مكعب من المياه داخل البحيرة.

 

الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة

ملاحظة: هذا الخبر الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأمطار ترفع مياه سد دهوك 4 أمتار خلال 24 ساعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأمطار #ترفع #مياه #سد #دهوك #أمتار #خلال #ساعة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!