أخبار العراق

النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 21:58:00 . والان الى التفاصيل.

أعلنت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الاثنين، أن نتائج التحقيق في ملفات الفساد المالي والإداري بوزارة الداخلية ستعرض على الرأي العام خلال 30 يوما.

وقالت اللجنة في بيان لها، إن “لجنة النزاهة النيابية في مجلس النواب برئاسة النائب زياد الجنابي وأعضاء اللجنة تواصل التحقيق في العديد من الملفات المهمة في وزارة الداخلية خلال عهدها السابق والحالي، حول التي توجد بها شبهات فساد مالي وإداري، تمهيداً لحلها خلال 30 يوماً».

 

النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة النيابية تحدد موعد عرض نتائج التحقيق في الفساد بوزارة الداخلية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!