اخبار شعبنا المسيحي

لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ويرافقه السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى ،زيارة الى قسم تربية الحمدانية وشعبة الدراسة السريانية فيها ، والتقى خلال الزيارة مع السيد رافد يوسف مدير القسم والسيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة، وذلك صباح يوم الخميس الموافق 14 ايلول 2023.

 جاءت الزيارة لمتابعة تطبيق البرنامج الحكومي حسب توجيهات معالي وزير التربية د. ابراهيم نامس الحبوري بمتابعة المؤسسات التعليمية قبل بداية العام الدراسي الجديد اضافة الى متابعة توزيع مناهج الدراسية الدراسة السريانية.

 كما والتقى المدير العام للدراسة السريانية خلال زيارته للتربية مع السيد يوحانا يوسف مدير منظمة اغاثة نينوى الانسانية وتطرق الحديث خلال اللقاء حول سبل التعاون المشترك واستمراره بين الدراسة السريانية والمنظمة.

 هذا وثمن السيد ججو مبادرة المنظمة عاليا، وذلك في طباعتها للنسخ التجريبية لمناهج الدراسة السريانية ، حيث سلمت المنظمة مجموعة كتب من منهاج الصف السادس الابتدائي باللغة السريانية الى شعبة الدراسة السريانية التابعة لتربية الحمدانية .

 

لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لمتابعة توزيع المناهج الدراسية .. المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!