اخبار شعبنا المسيحي

افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

تللسقف – لؤي عزيز

 

تحت شعار:”إِفرَحوا دائِمًا” (1 تس 5: 16) افتتح عصر يوم الخميس 20 نيسان 2023 مهرجان ماركوركيس الخامس في تللسقف الذي تنظمه خورنة ماركوركيس.

مراسيم الافتتاح تمت في كنيسة مار كوركيس بكلمة ترحيبية من الخوراسقف فارس ياقو. ثم قدم راعي الابرشية سيادة المطران “مار بولس ثابت” محاضرة اجتماعية بعنوان (الفرح) . تلاه مجموعة من التراتيل قدمتها (جوقات تللسقف والقوش).

وحضرالافتتاح سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي والاب د.كرم نجيب قاشا والاستاذ ضياء سالم معاون مدير تربية تلكيف والاخوات الراهبات الدومنيكيات وعدد من الشخصيات والاهالي.

ثم انتقل الحاضرين الى قاعات مار افرام لاكمال منهاج اليوم الاول الذي تضمن معارض فنية وقراءات شعرية.

 

افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل

ملاحظة: هذا الخبر افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر افتتاح مهرجان ماركوركيس بنسخته الخامسة في تللسقف وامسية تراتيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!