أخبار العراق

بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعرب البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، اليوم الاحد (31 اذار 2024)، عن غضبه تجاه حالات العنصرية التي وقعت خلال الساعات الماضية.وشهدت الملاعب الإسبانية، 3 حالات عنصرية، خلال الساعات الماضية، 2 منها في مباراة خيتافي وإشبيلية.وكتب فينيسيوس، عبر حسابه على منصة “إكس”: “لن أتمكن من اللعب هذا الأسبوع، لكني وجدت يوم السبت وحده 3 حالات عنصرية في إسبانيا”. وأضاف: “أقدم دعمي الكامل لسار (لاعب درجة ثالثة في إسبانيا)، وماركوس أكونا لاعب إشبيلية، ومدربه كيكي”.وتابع: “يجب محاكمة العنصريين، لا يمكننا الفوز في تلك المعركة دون طرد العنصريين من الملاعب وإرسالهم مباشرة إلى السجن”.ويعتبر فينيسيوس من أكثر اللاعبين الذين واجهوا العنصرية مؤخرا في الملاعب الإسبانية.ويغيب فينيسيوس عن مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 30 لليجا، لتراكم البطاقات الصفراء.يذكر أن إشبيلية أدان، أمس، “الإساءات العنصرية” المزعومة والمعادية للأجانب، التي وجهت إلى المدافع ماركوس أكونا والجهاز الفني للفريق، خلال الفوز على ملعب خيتافي بهدف دون رد، أمس السبت، بالدوري الإسباني.المصدر: كوورة  

 

بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم

ملاحظة: هذا الخبر بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب "العنصرية".. بيان شديد اللهجة من نجم ريال مدريد: لن نفوز بالمعركة دون طردهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!