اخبار الرياضة

تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن موعد رحيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صفوف النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد جوارديولا مع السيتي في صيف 2025.

وبحسب شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية، فإن جوارديولا سيغادر ملعب الاتحاد عندما ينتهي عقده في صيف 2025.

وأضافت الصحيفة أن مدرب بايرن ميونخ وبرشلونة السابق سيأخذ فترة راحة من التدريب، أسوة بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعد فترة طويلة قضاها في إنجلترا.

وفاز بيب جوارديولا بـ 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، بالإضافة إلى لقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، و4 كؤوس الدوري الإنجليزي، ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا، ونفس كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وكان كلوب قد أعلن عن نيته الرحيل عن تدريب ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي.

 

تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقرير يكشف موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!