أخبار العراق

الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تواصل فرق الدفاع المدني في محافظة الصقور جهودها للبحث عن جثتي غريقين في نهر هاشكرو داخل المدينة، داعية المواطنين للتعاون في العثور عليهما.

وقال المسؤول الإعلامي في إطفاء دهوك العقيد بيوار في تصريح لوكالة شفق نيوز، إن “فريقا مكونا من 50 فردا بدأ عملية البحث منذ أيام عن فقدان الغريقين، وقاموا بمسح مساحة تقدر بنحو نحو كيلومترين، لكن لم يتم العثور على الجثتين بعد”، مشيراً إلى أن “المرحلة الثانية من البحث بدأت اليوم”.

وشدد بيوار على “صعوبة عملية البحث بسبب تشكلات الصخور والرمال التي جرفتها السيول في النهر”، داعيا المواطنين إلى “التعاون والإبلاغ عن أي أثر يمكن أن يساعد في العثور على الجثتين”.

يُذكر أن الشخصين اللذين فقدا حياتهما غرقاً نتيجة السيول والسيول التي اجتاحت محافظة دهوك نهاية الأسبوع الماضي، هما من سكان مدينة الموصل.

 

الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدفاع المدني يواصل البحث عن جثتي شخصين غرقا نتيجة السيول في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الدفاع #المدني #يواصل #البحث #عن #جثتي #شخصين #غرقا #نتيجة #السيول #في #دهوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!