أخبار التكنولوجيا

صورة ثلاثية الأبعاد مذهلة تعيد خلق مظهر امرأة حقيقية من العصر الحجري

صورة ثلاثية الأبعاد مذهلة تعيد خلق مظهر امرأة حقيقية من العصر الحجري

كشفت عملية إعادة بناء ثلاثية الأبعاد مذهلة عما كانت ستبدو عليه امرأة من العصر الحجري قبل 4000 عام ، ووفقًا لصحيفة نيويورك بوست ، فإن التمثال معروض الآن في متحف فاسترنورلاندز في السويد ، ويستند إلى بقايا الهياكل العظمية التي كانت موجودة بالفعل. وجدت في عام 1923.

امرأة
صورة ثلاثية الأبعاد لامرأة من العصر الحجري

نموذج المرأة
نموذج لامرأة تم العثور مؤخرًا على بقايا امرأة من العصر الحجري بجوار جثة صبي يبلغ من العمر سبع سنوات قد يكون ابنها ، وقد أعاد العلماء بناء الجسد بعد كل هذا الوقت وصمموا تعبيرها كما لو كانت كانت تراقب طفلها. أوضح أوسكار نيلسون ، طبيب شرعي مقيم في السويد عمل على النموذج: “بأعيننا ، وربما في جميع الأوقات ، نميل إلى الاعتقاد بأن هذه أم وابنها”.

ترميم رأس المرأة
استعادة رأس المرأة وأضاف ، “يمكن أن يكونوا ، أو يمكن أن يكونوا إخوة أو أختًا أو أخًا ، أو يمكن أن يكونوا أقارب ، أو يمكن أن يكونوا مجرد أصدقاء قبيلة ، لا نعرف ، لأن الحمض النووي لم يتم حفظه جيدًا إقامة هذه العلاقة “، تشير تفاصيل الطب الشرعي. توفيت امرأة العصر الحجري في العشرينات من عمرها أو أوائل الثلاثينيات. كانت قد دفنت في تابوت ، ولم تظهر على بقاياها أي علامات إصابة أو مرض ، وكان طولها 1.2527 مترًا ، وليست طويلة جدًا ، وكان ارتفاعها مماثلًا لطول الطفلة التي دفنت بالقرب منها. تم عمل نسخة من جمجمة المرأة القديمة باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد واستخدمت العديد من العوامل مثل العمر والوزن والطول لاستحضار وجه واقعي كان شعرها البني ولون عينها تخمينًا متعلمًا. ملابس النساء حرصت Gjaerum على أن تكون ملابس نساء العصر الحجري واقعية وعملية قدر الإمكان.

قراءة الموضوع صورة ثلاثية الأبعاد مذهلة تعيد خلق مظهر امرأة حقيقية من العصر الحجري

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!