اخبار عربية وعالمية

بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل  . والان الى التفاصيل.

(مصراوي)

قال وزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي إيتمار بن جفير يوم الاثنين إن إس*رائي*ل تخطط لتوظيف الآلاف من ضباط الشرطة الجدد في قطاع غ*ز*ة العام المقبل.

وتأتي تصريحاته في ضوء حديثه في أكثر من مناسبة والذي دعا فيه إلى تهجير سكان قطاع غ*ز*ة وتشجيعهم على الهجرة الطوعية مقابل حوافز مالية.

وخاطب بن جفير، في تصريحاته، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، كاميلا هاريس، قائلا إن “الوقت قد حان لتدمير حركة ح*ما*س”، مؤيدا تصريحات هاريس التي دعت فيها هاريس إلى العمل على إنهاء التهديد الذي تمثله حركة ح*ما*س. حركة المقاومة ح*ما*س، على حد زعمها.

 

بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل

ملاحظة: هذا الخبر بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بن جفير: سنوظف آلاف من ضباط الشرطة في غ*ز*ة العام المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!