اخبار منوعة

إعداد الحلويات لعائلتك الكريمة.. طريقة تحضير أكواب قمر الدين بفتات كيك الشوكولاتة بخطوات بسيطة 2024 تريند – Trends

إعداد الحلويات لعائلتك الكريمة.. طريقة تحضير أكواب قمر الدين بفتات كيك الشوكولاتة بخطوات بسيطة 2024 :

عندما يأكل أطفالك الكعكة التي أعددتها للإفطار أو للتحلية بعد الوجبات، فقد يكون هناك بقايا أنصاف الكعك أو بعض أجزاء منها متبقية في ثلاجاتنا. لذلك، يمكنك الاستفادة من بقايا الكعك المحضّر في مطبخك لتحضير أكواب حلوى قمر الدين بفتات كعكة الشوكولاتة واستخدامها بدلاً من ترك الكعكة. وحتى لا يأكلها أطفالنا ويملون من طرق الحلوى التقليدية، تابعوا الفقرات التالية لتحضير هذه الأكواب بمكونات بسيطة جداً.

طريقة تحضير أكواب قمر الدين بفتات كعكة الشوكولاتة

مقادير قمر الدين 2024 كوب

وصفة بسيطة يمكنك من خلالها إعادة تدوير بقايا الكيك الموجودة على رفوف ثلاجتك، وتحضير الحلويات بشكل جديد وطعم مختلف. فقط احضري المكونات التالية:

احصل على كيس واحد من قمر الدين. 4 أكواب من الماء. الكمية: 6 ملاعق كبيرة سكر أو حسب الرغبة الشخصية. تحضير النشا بكمية 5 ملاعق كبيرة. 1 ملعقة كبيرة من ماء الورد. وأيضا 1 ملعقة كبيرة ماء زهر البرتقال. حضري بقايا طعام الطفل من الكيك الجاهز بالشوكولاتة أو أي نكهة متبقية لديك في المنزل.

طريقة تحضير أكواب قمر الدين بفتات كيك الشوكولاتة بخطوات بسيطة 2024

اتبع هذه الخطوات البسيطة وستتمكن من تحضيرها بنفسك وتقديم نوع جديد من الحلويات لعائلتك العزيزة. والخطوات هي كما يلي:

يجب عليك تقطيع قمر الدين إلى قطع صغيرة، ثم تحضير وعاء ووضعه بداخله، ثم البدء بسكب كمية من الماء فوقه داخل الوعاء. ضعي القدر على نار متوسطة وحركيه بين الحين والآخر حتى تذوب قطع قمر الدين جيداً. أحضري الخلاط الكهربائي إلى مطبخك، ضعي قمر الدين بداخله واتركيه يحرك حتى يصبح سائلاً، ثم ضعيه في القدر على نفس درجة حرارة النار الأولية، ضعي كمية السكر التي أدخلتها في المكونات والتقليب حتى يذوب. في هذه الخطوة سنضيف ماء زهر البرتقال وماء الورد. تحضير النشا وتذويبه بالقليل من الماء وإضافته إلى قمر الدين حتى يتماسك. هنا ستضعين كمية قليلة من فتات الكيك، 2 ملعقة كبيرة، على كل كوب، ثم أضيفي قمر الدين من الأعلى. ضعي الأكواب في الثلاجة وعند تقديمها للعائلة أضيفي كمية قليلة من فتات الكيك وقدميها باردة لتحصلي على أفضل طعم من أكواب قمر الدين.

ملاحظة: هذا الخبر إعداد الحلويات لعائلتك الكريمة.. طريقة تحضير أكواب قمر الدين بفتات كيك الشوكولاتة بخطوات بسيطة 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!