أخبار العراق

توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادوقع رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار حيدر محمد مكية، اليوم الثلاثاء (5 آذار 2024) الإجازة الإستثمارية الخاصة بمشروع إستثمار غاز حقل بن عمر في محافظة البصرة، مؤكداً “دعم الحكومة في تنفيذ المشاريع الإستثمارية الاستراتيجية في القطاعات الحيوية ومنها النفط والغاز”.وقال رئيس الهيئة خلال مراسيم توقيع الإجازة الإستثمارية، بحسب بيان للهيئة تلقته “بغداد اليوم”، إن “هذا المشروع الخاص بإستثمار غاز حقل بن عمر في محافظة البصرة مع شركة غاز الحلفاية العراقية، يعد من المشاريع الرائدة والإستراتيجية في قطاع النفط، حيث سيتم استثمار الغاز بدل حرقه ما سيوفر مبالغ كبيرة للحكومة، فضلاً عن تقليل الأثر البيئي جراء عمليات الحرق”.وبين مكية، أن “الحقل سيوفر (300) مقمق وعلى مرحلتين بواقع (150) مقمقا لكل مرحلة وبمدة تنفيذ 36 شهراً”.

 

توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة

ملاحظة: هذا الخبر توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توقيع اجازة مشروع إستثمار الغاز المصاحب في حقل بن عمر بالبصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!