اخبار الكنيسة الكلدانية

المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد

المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد

احتفل سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي مساء يوم الأحد 7 نيسان 2024 بقداس الاحد الجديد والتناول الأول لعدد من أبناء كنيسة مار ايليا الحيري في بغداد، ورافقه بالقداس راعي الخورنة الاب وائل الشابي، بحضور أخوات يسوع الصغيرات وأهالي المتناولين والمؤمنين.

في الموعظة شكر سيادته الله على نعمة اقتبال سر القربان المقدس لهذه المجموعة من أبناء الكنيسة وشجعهم على الثبات في الإيمان والمشاركة بالنشاطات الخورنية والخدمة المجانية، ثم وجه سيادته بعض الاسئلة الى المتناولين وحثهم على الاستمرار بالتعليم المسيحي.


المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران يلدو يحتفل بالأحد الجديد والتناول الأول لأبناء كنيسة مار ايليا في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!