اخبار الرياضة

انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي  . والان الى التفاصيل.

اعترف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأن جدول مباريات فريقه أسهل من مباراة مانشستر سيتي قبل المباراة المقبلة للفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، قد أشار إلى هذا الأمر في وقت سابق، معتبرا أنه سيشكل ميزة لريال مدريد. ورد أنشيلوتي بالقول: “لديهم جدول زمني أكثر صعوبة. نعم، أعترف بذلك، لكن هذه هي كرة القدم الحديثة، لذلك لدينا ميزة صغيرة، لكنها بالتأكيد كذلك». “لن يحدد نتيجة المباراة، لكن يمكن القول أن لدينا الوقت للاستعداد بشكل جيد واللعب بشكل أفضل”.

  

انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي يعترف لغوارديولا بإزدحام جدول السيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!