اخبار الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا  . والان الى التفاصيل.

خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، تمكن ليل من تعويض خسارته في مباراة الذهاب بفوزه على أستون فيلا 2-1، ليتعادل الفريقان في مجموع المباراتين 3-3، وذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح أستون. فيلا 4-3 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

بدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي ليل، إذ ضغطوا بقوة، وأسفر هذا الضغط عن تسجيل الهدف للفريق الفرنسي في الدقيقة 15 عن طريق يوسف يازجي. بعد ذلك سيطر لاعبو أستون فيلا على مجريات المباراة بشكل كبير، إلا أن تهديد الفريق الإنجليزي غاب بشكل كبير، وبدورهم نشطت المرتدات من لاعبي ليل، إلا أن الحظ كان إلى جانبهم وانتهى هذا الشوط ليل متقدم 1-0

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو ليل بقوة وضغطوا على مرمى الفيلان وقاموا ببعض المحاولات الخطيرة إلا أنهم افتقدوا اللمسة الأخيرة. بدورهم، لم ينجح لاعبو أستون فيلا في إيجاد إيقاعهم الهجومي، حيث فشل أبناء المدرب أوناي إيمري في تهديد مرمى ليل بشكل صريح، وفي الدقيقة 68 تمكن بنيامين أندريه من التسجيل. وخطف المنتخب الفرنسي الهدف الثاني، ثم وضع المدرب أوناي إيمري لاعبه ليون بايلي بدلا من موسى ديابي في محاولة للضغط الهجومي. وفي الـ15 دقيقة الأخيرة، حاول لاعبو أستون فيلا الضغط بقوة في محاولة لتقليص الفارق، وتمكن ماتي كاش من خطف هدف قاتل في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة في وقتها الطبيعي وفي الواقع. . 2-1 سيذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي.
وفي الوقت الإضافي غابت خطورة لاعبي الفريقين، حيث سيطر الأداء الحذر والتكتيكي على مجريات المباراة، ليلجأ بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي سجلها لصالح أستون فيلا 4-3.

وفي مباراة أخرى، تمكن فيورنتينا من ضمان تأهله إلى الدور نصف النهائي بفوزه على فيكتوريا بلزن 2-0 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي بعد أن سيطر التعادل السلبي على مواجهتي الذهاب والإياب.

دوري المؤتمرات الأوروبي: ركلات الترجيح تمنح أستون فيلا بطاقة التأهل أمام ليل وفيورنتينا

  

دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا

ملاحظة: هذا الخبر دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري المؤتمر الاوروبي: ضربات الترجيح تمنح استون فيلا بطاقة التأهل امام ليل وتأهل فيورنتينا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!