اخبار عربية وعالمية

إحالة مشروع قانون العفو العام لمجلس الأمة بصفة الاستعجال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحالة مشروع قانون العفو العام لمجلس الأمة بصفة الاستعجال  . والان الى التفاصيل.

وافق مجلس الوزراء الأردني، في جلسته التي عقدها اليوم الأحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، على مشروع قانون العفو العام لسنة 2024م، وإحالته إلى مجلس الأمة على وجه الاستعجال، للموافقة عليها وفقا للمبادئ الدستورية.

وذكر رئيس الوزراء في بيان له، أن مشروع القانون يأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للحكومة بإعداد مشروع قانون العفو العام وتنفيذ إجراءاته الدستورية. وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية وتولي جلالته العرش.

وأكدت أن مشروع القانون، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، يراعي المصلحة العامة، ويحفظ الحقوق الشخصية والمدنية وفقا لمبادئ العدالة وسيادة القانون، ولا يتعارض مع مقتضيات الأمن الوطني والحريات العامة. السلام المجتمعي.

وأشارت إلى أن مشروع القانون يتيح الفرصة لمرتكبي بعض الجرائم للعودة لإصلاح أنفسهم، وبدء حياة جديدة تقوم على النزاهة، وإعادة دمجهم في المجتمع، وإدخال الفرحة في نفوس أحبائهم.

 

إحالة مشروع قانون العفو العام لمجلس الأمة بصفة الاستعجال

ملاحظة: هذا الخبر إحالة مشروع قانون العفو العام لمجلس الأمة بصفة الاستعجال نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!