اخبار شعبنا المسيحي

‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

صباح يوم الجمعة ٣ آذار ٢٠٢٣، حضر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماه والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك، وذلك في كاتدرائية الروح القدس للسريان الكاثوليك في حمص.

‎احتفل بالقداس الإلهي وطقس الرسامة صاحب الغبطة البطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، يعاونه أصحاب السيادة المطارنة الأجلاء من مختلف الأبرشيات السريانية الكاثوليكية. كما حضر أيضًا صاحب الغبطة البطريرك يوسف العبسي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك، وصاحب النياقة الكاردينال ماريو زيناري، السفير البابوي في دمشق، وأصحاب السيادة المطارنة ورؤساء الكنائس في حمص وسورية.

‎رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، مطران أبرشية حمص وحماه وطرطوس وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان أوكين الخوري.

 

 

‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك

ملاحظة: هذا الخبر ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يحضر رسامة الخوراسقف يعقوب مراد مطرانًا لأبرشية حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!