اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون  . والان الى التفاصيل.

قلص نادي أستون فيلا الفارق مع صاحب المركز الثالث في الترتيب الحالي للدوري الإنجليزي، نادي أرسنال، إلى ثلاث نقاط، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الـ27 من البطولة، على حساب لوتون تاون، بثلاث نقاط. أهداف لاثنين. على أرض الأخير.
وكان أستون فيلا بدأ في تهديد مرمى الفريق المضيف في الدقيقة 14 عن طريق جاكوب رامسي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم حاول زميله أولي واتكينز مرة أخرى في الدقيقة 23 لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن. عاد واتكينز وسجل هدف التقدم بعد دقيقة واحدة فقط. حاول واتكينز مرة واحدة. وسجل هدف آخر بعد مرور 11 دقيقة دون جدوى، وفي الدقيقة 38 ألغى الحكم هدف واتكينز بداعي التسلل، قبل أن يعود لتقنية حكم الفيديو المساعد ليتراجع عن قراره ويعلن احتساب الهدف.
وفي الشوط الثاني تمكن تاهيث تشونج من تسجيل هدف تقليص الفارق للوتون تاون في الدقيقة 66، وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل لوكاس ديني هدف الفوز لأستون فيلا بعد تمريرة حاسمة من موسى ديابي.

  

الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: استون فيلا يقترب من ارسنال بعد الفوز على لوتون تاون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!