اخبار الرياضة

مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

يظل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عقبة كبيرة أمام أتلتيكو مدريد في الصفقة التي يسعى النادي الإسباني لإتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مراسل صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن النادي المدريدي أبدى اهتماماً بالتعاقد مع البرتغالي غونكالو راموس، مهاجم باريس سان جيرمان. وأشار المراسل إلى أن مسؤولي النادي المدريدي بدأوا بالفعل التواصل مع راموس ووكيل أعماله، لكن حتى الآن لم يستجب اللاعب لعرض مدريد.

ويبدو أن باريس سان جيرمان لا ينوي التخلي عن راموس بسهولة، خاصة مع اقتراب نهاية عقد مبابي مع النادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري، وهو ما يزيد من صعوبة تحقيق الصفقة المرجوة لأتلتيكو مدريد.

يُذكر أن راموس انضم إلى باريس سان جيرمان بداية الموسم الحالي قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة، قبل تفعيل بند الشراء النهائي في وقت لاحق. وسجل 6 أهداف في 12 مباراة خاضها مع الفريق الباريسي هذا الموسم.

مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد مع سان جيرمان

  

مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يعرقل صفقة أتلتيكو مدريد في سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!