اخبار شعبنا المسيحي

اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اختتمت الخميس الموافق 14 اذار 2024 ، الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية، والتي اقامتها المديرية العامة لاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي بالتعاون مع المديرية العامة للدراسة السريانية لمدة خمسة ايام للفترة (10 – 14) اذار 2024 ، في متوسطة الفرات للبنين في بغداد.

 

هذا وتضمنت محاضرات الدورة على القراءة والاملاء وشرح قواعد اللغة السريانية ، وتم تقديم المحاضرات من قبل كوادر المديرية العامة للدارسة السريانية (السيد رمزي كمليل في القراءة والاملاء ، والمترجمة رندا نجيب في قواعد اللغة السريانية). 

 

يشار الى ان الدورة اقيمت بادراة السيدة انتصار جواد مسؤول شعبة اللغات الأخرى في قسم الانكليزية للمديرية العامة لاعداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي، وشارك في حضورها السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة لتربية بغداد الرصافة الثانية الى جانب معلمي ومدرسي اللغة السريانية المشاركين في الدورة من المدارس المشمولة بتدريس المناهج للغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد. 

 

واختتمت الدورة بلقاء المشاركين فيها مع السيد فكتور سمير مدير المدرسة، بعد نيلهم على شهادات المشاركة في الدورة .

 

اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اختتام الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!