اخبار الرياضة

كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي  . والان الى التفاصيل.

فاز جودوي كروز في مباراة مثيرة بنتيجة 2-1 على ملعب بلاتنسي، ليصبح أول فريق يتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الأرجنتينية. وبهذا الفوز رفع جودوي كروز رصيده إلى 26 نقطة في صدارة المجموعة الثانية.

وسجل هيرنان لوبيز هدف التقدم لجودوي كروز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، لكن بلاتينسي رد بهدف التعادل في الدقيقة 28 عن طريق ماركو بيليجرينو. وفي الساعة الأخيرة من المباراة (الدقيقة 90+2)، نجح ماريانو سانتياغو في تسجيل هدف الفوز الثاني لغودوي كروز.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة عشرة بين الخامس والثامن من الشهر الجاري، وتتضمن مباريات قوية بين أرجنتينوس جونيورز وفيليز، وبين نيويلز وبوكا جونيورز، وأيضاً بين راسينج ولانوس.

  

كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي

ملاحظة: هذا الخبر كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الدوري الأرجنتيني: غودوي كروز الى ربع النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!