أخبار العراق

رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصل رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت، الى العاصمة بغداد.

وقالت رئاسة الإقليم في بيان اليوم، إن الرئيس نيجيرفان بارزاني سيلتقي خلال زيارته برئيس جمهورية العراق لطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء العراقي الاتحادي محمد شياع السوداني، بالإضافة إلى للمشاركة في اجتماع ائتلاف إدارة الدولة والإطار التنسيقي.

وأضاف البيان، أن الرئيس نيجيرفان بارزاني يبحث في لقاءاته ولقاءاته مع القادة وكبار المسؤولين العراقيين، حل خلافات أربيل-بغداد، والوضع السياسي في العراق وإقليم كردستان وغيرها من القضايا.

أفاد مصدر سياسي مطلع، أمس الجمعة، أن رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، سيشارك اليوم في اجتماع استثنائي لتحالف إدارة الدولة، بحضور السوداني وبقية القادة.

وأضاف المصدر: أن اللقاء سيشهد مناقشة الاتفاقات السياسية والملفات العالقة بين بغداد وكوردستان.

وعلمت وكالة شفق نيوز، من مصادر مطلعة أول من أمس الخميس، أن رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، سيزور العاصمة بغداد لبحث عدة ملفات.

في هذا الصدد؛ وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة إقليم كردستان دلشاد شهاب لوكالتنا، إن الرئيس نيجيرفان بارزاني سيلتقي رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

وأضاف، أن “بارزاني سيبحث خلال هذه الزيارة عدة ملفات مع المسؤولين العراقيين، كالموازنة والرواتب والنفط واستئناف تصديره، إضافة إلى العلاقات بين أربيل وبغداد وغيرها”.

 

رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد

ملاحظة: هذا الخبر رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس اقليم كوردستان يصل الى بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #اقليم #كوردستان #يصل #الى #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!