اخبار الرياضة

نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي  . والان الى التفاصيل.

حرص نادي نيو ساينتس الويلزي على تهنئة نادي الهلال السعودي بعد تحطيمه رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية.

حقق الهلال 28 انتصارا متتاليا بعد فوزه على الاتحاد في المباراة التي جمعت الفريقين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، محطما الرقم القياسي المسجل باسم نيو سانتس بالـ 27 انتصارا، والذي حققه النادي الويلزي. تحقيقه في نهاية عام 2016.

وكان نيو ساينتس قد خطف الرقم القياسي بعد أن ظل صامداً مع أياكس أمستردام منذ تحقيق 26 انتصاراً متتالياً خلال موسم 1971-1972، وحافظ النادي الويلزي على الرقم القياسي منفرداً منذ 2016 حتى جاءت سلسلة انتصارات الهلال خلال الموسم الحالي تحت قيادة قيادة المدرب خورخي جيسوس. .

ونشر القديسون الويلزيون الجدد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “X”: مبروك/مبروك الهلال!

  

نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي

ملاحظة: هذا الخبر نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيو سينتس الويلزي يهنئ الهلال بعد تحطيم رقمه القياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!