اخبار الرياضة

ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر  . والان الى التفاصيل.

فاز أتلتيكو مدريد في مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على إنتر ميلان الإيطالي بعد حاجته إلى ركلات الترجيح، وانتهت بفوز الروخيبلانكوس بنتيجة 3-2 على ملعب ميتروبوليتانو، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بفوز الروخيبلانكوس. بنتيجة 2.-1 سيتم حسم التعادل بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين. وفي الدقيقة 33، تمكن فيديريكو ديماركو من خطف التقدم لإنتر بعد تمريرة حاسمة من نيكولا باريلا، ورد لاعبو الروخيبلانكوس سريعا، كما تمكن أنطوان جريزمان من خطف هدف التعادل في الدقيقة 35. وجاء الشوط الأول سريعا وحارا من الجانبين، وانتهى بالتعادل 1-1. 1. نجح البديل ممفيس ديباي في خطف الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة في وقتها الطبيعي بتقدم الروخيبلانكوس بنتيجة 2-1، ليقرر الفريقان الذهاب إلى الوقت الإضافي. انتهت المباراة بالوقتين الأصلي والإضافي بتقدم أتلتيكو بنتيجة 2-1، ليسيطر التعادل على مجموع المباراتين بنتيجة 2-2، وذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي فاز بها أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2. .

  

ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مجريات مباراة اتلتيكو مدريد وانتر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!