اخبار منوعة

قبل الأهلي… الاتفاق يقضي على «السوق السوداء» بطريقة كأس العالم تريند – Trends

قبل الأهلي… الاتفاق يقضي على «السوق السوداء» بطريقة كأس العالم :

الدوري السعودي: الأهلي في رحلة خطيرة على أرض الاتفاق

عجلة الدوري السعودي للمحترفين تعود من جديد، بعد فترة توقف دامت قرابة 13 يوماً بسبب أيام الفيفا الدولية، والتي خاض فيها المنتخب السعودي مباراتين ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ودخلت المنافسات مرحلة العد التنازلي نحو الحسم، حيث يتبقى 10 جولات حتى إسدال الستار، حيث تقام اليوم الجمعة خمس مباريات ضمن منافسات الجولة الـ25، أبرزها مباراة الاتفاق ومصر. نظيره الأهلي على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، وهي مواجهة يتطلع فيها الفريقان لتحقيق الفوز وتحسين مراكزهما. في قائمة الترتيب.

ويدخل الأهلي المواجهة وأنظاره على مباراة الجولة المقبلة أمام غريمه التقليدي الاتحاد منافسه على المركز الثالث، والذي يتواجد فيه الأهلي برصيد 47 نقطة، وسط منافسة من الغريم التقليدي الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

رياض محرز خلال تدريبات الأهلي الأخيرة (النادي الأهلي)

ويدرك الأهلي الذي تعثر أمام النصر قبل التوقف، أنه سيكون مهددا بخسارة مركزه الثالث إذا خرج بنتيجة سلبية إما بالتعادل، أو الخسارة أمام الاتفاق، قبل أن يلتقي غريمه التقليدي. ، الاتحاد، في الجولة المقبلة.

ومن المؤكد أن المدير الفني للأهلي، الألماني ماتياس جايسيل، سيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتفاق الذي بدأ يظهر بشكل مختلف بعد فترة الانتقالات الشتوية، وتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات النوعية. ومع ذلك، يمتلك الأهلي أيضًا أسماء مثالية، خاصة في الجانب الهجومي للفريق.

ويحتل الاتفاق بقيادة الإنجليزي الشهير ستيفن جيرارد المركز السادس برصيد 35 نقطة، وقد سجل نتائج إيجابية في مبارياته الأخيرة، كما يعمل على استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الطائي. أنا.

ويفتقد الاتفاق خدمات أحد أبرز نجومه “ديماراي جراي” الذي تم إيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في المباراة الماضية أمام الطائي، لكنه يملك أسماء مميزة تتمثل في وجود مدران، إيكامبي، وموسى ديمبيلي، فيما لم تتضح إمكانية مشاركة سيكو فوفانا بعد الإصابة التي تعرض لها. مع منتخب بلاده خلال فترة الاستراحة.

وفي جدة، على ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، يستضيف الاتحاد ضيفه الفيحاء وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة تضييق الخناق على غريمه التقليدي الأهلي قبل القمة المرتقبة المقبلة. الاثنين.

ويواصل الاتحاد الذي استعاد نغمة انتصاراته في الجولتين الماضيتين بعد تعثره أمام الهلال قبل ذلك، مشواره المثالي في سلم التصنيف تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي استطاع قيادة الفريق للتغلب على التصنيف. أزمة تحيط به في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين وإصابات مختلفة في صفوف الفريق.

لم تتضح الصورة بعد فيما يتعلق بمشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي أصبح بمثابة اللغز هذا الموسم بعد أن كانت الآمال معلقة عليه بشكل كبير للظهور بشكل أكثر تنافسية، إلا أن نجم ريال مدريد السابق قضى معظم موسمه بعيدًا عن المشاركة بسبب للإصابات.

نادي الاتحاد ينتظر المشاركة الفعالة لبنزيما بعد غيابه المتقطع بسبب الإصابات (نادي الاتحاد)

أما الفيحاء الذي يعمل على الابتعاد أكثر عن شبح الهبوط، فيدخل المواجهة في المركز الثامن بعد تسجيله سلسلة مباريات بنتائج إيجابية قادته إلى الصعود في التصنيف ليصل إلى النقطة 32، إذ وصل إلى النقطة 32. ويتطلع إلى العودة من مدينة جدة بنتيجة إيجابية تساهم في مواصلة رحلته نحو الصعود.

وفي مدينة بريدة، يستضيف التعاون نظيره الحزم في مباراة يسعى فيها الفريق المضيف التعاون إلى استعادة نغمة انتصاراته التي فقدها في الجولات الثلاث الماضية، حيث تعادل مرتين وتعادلا مرتين. وخسر في مواجهة لكن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

التعاون الذي بدأ بالتراجع جولة تلو الأخرى في مستوياته وحتى نتائجه، عانى من افتقاده للإسباني ميدران الذي انتقل إلى صفوف فريق الاتفاق في الفترة الشتوية، إضافة إلى الإصابات التي تعرض لها. وعانى الفريق مؤخراً مما ساهم في افتقاره إلى لاعبين أجنبيين هما كاسترو وموسى بارو.

أما فريق الحزم بقيادة الأوروغوياني دانييل كارينيو، فهو يبحث عن إنقاذ ما يستطيع من موسمه، إذ أن خسارته أمام التعاون مساء اليوم تعني قطع خطوة أخرى نحو الهبوط إلى صفوف الدرجة الأولى.

ويحتل الحزم المركز الأخير في الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب فريق “أبها”، حيث أن أي تعثر للفريق يمثل خطوة أخرى للابتعاد عن منافسيه، وخطوة أقرب للهبوط.

وفي خميس مشيط، يستضيف داماك نظيره الخليجي في مواجهة يبحث فيها الفريق المضيف عن الخروج بنتيجة إيجابية بعد خسارته أمام الهلال، والتي كلفته غياب مدربه كوزمين كونترا عن هذه المواجهة بعد إيقافه. لأربع مباريات، فضلاً عن غياب اللاعب ضاري العنزي للإيقاف بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

ويحتل ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة، لكنه يسجل تراجعا كبيرا في نتائجه بعد صحوة فنية في الجزء الثاني من الموسم، قبل أن يخسر العديد من المباريات التي ساهمت في تراجعه في التصنيف.

أما منتخب الخليج الذي سجل العديد من التعادلات في مبارياته الأخيرة، فيحتل حاليا المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وفي نجران، يستضيف الفريق المضيف فريق الأخدود نظيره الرائد، في مباراة يبحث فيها الطرفان عن الفوز لتفادي شبح الهبوط، إذ يملك الفريقان نفس رصيد النقاط “24”. “، لكن الرائد يحتل المركز الثالث عشر، فيما يتواجد فريق الأخدود في المركز الخامس عشر.

ملاحظة: هذا الخبر قبل الأهلي… الاتفاق يقضي على «السوق السوداء» بطريقة كأس العالم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!