اخبار منوعة

السياحة في موريشيوس… متعة الاستجمام في قلب المحيط الهندي تريند – Trends

السياحة في موريشيوس… متعة الاستجمام في قلب المحيط الهندي :

أماكن الزيارة في موريشيوس تفاجئك بالكثير من الصفاء والهدوء وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وتوفر موريشيوس مكانًا مثاليًا للاسترخاء لبعض الوقت بعيدًا عن صخب المدينة. من شواطئ فليك إن فلاك المليئة بالنخيل إلى مناظر الشلالات الساحرة، تعد مناطق الجذب السياحي في موريشيوس مزيجًا مثاليًا من العديد من خيارات الترفيه في رحلة واحدة. تضمن المناظر الطبيعية التي لا تضاهى والبحيرات اللازوردية في موريشيوس أن أي يوم تقضيه هنا سيكون مليئًا بالكثير من المعالم السياحية والتقاط الصور التي لا تُنسى.

موريشيوس وجهة سياحية لجميع الأذواق

شاهد السلاحف العملاقة في متنزه La Vanille الطبيعي

حديقة لا فانيل الطبيعية، والمعروفة أيضًا باسم حديقة لا فانيل للتماسيح، هي حديقة محمية في موريشيوس، وتقع بالقرب من قرية ريفيير دي أنجليس في الجنوب. فهي موطن لأكبر قطيع من سلاحف ألدابرا الأسيرة في العالم، والجذب الرئيسي هنا هو مزرعة التماسيح. تعد الحديقة الطبيعية أيضًا موطنًا للسلاحف العملاقة والإغوانا والغزلان وغيرها الكثير. تتوفر جولة إرشادية مجانية كل 30 دقيقة. يضم منتزه لا فانيل الطبيعي أيضًا عرضًا لتغذية التماسيح إلى جانب تغذية سلحفاة ألدابرا العملاقة وإطعام الليمور للزوار. تتوفر للأطفال ركوب المهر في المزرعة التفاعلية.

تنزه إلى شلال شاماريل

يعد المشي لمسافات طويلة إلى أعلى الشلال والقفز في حوض السباحة الصافي بالأسفل هو النشاط الأكثر شعبية هنا. الموقع مكان شعبي للتصوير الفوتوغرافي. تقع شلالات شماريل في وسط وادي جميل، ولها طريق سهل للوصول إلى قاعدتها. وتستغرق المسافة من 3 إلى 4 ساعات بالسيارة من وادي الغابات الاستوائية الذي يبلغ طوله 6 كم إلى باي دي كاب. يعد الهبوط من قمم الجبال عبر الشلال وإلى المسبح أمرًا شائعًا أيضًا.

مارس الرياضات المائية على شاطئ فليك إن فلاك

كانت فليك إن فلاك في يوم من الأيام مدينة شاطئية صغيرة شاعرية، وهي واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في موريشيوس، وتأتي في المرتبة الثانية بعد جراند باي. بدأت فليك إن فلاك في الأصل كقرية لصيد الأسماك كانت بمثابة أرض لصيد الطيور البرية والبط. يقع شاطئ فليك إن فلاك على الساحل الغربي لموريشيوس، وهو الوجهة السياحية الأولى في المنطقة حيث يمتد أميالاً من الرمال والمياه الزرقاء. يتميز شاطئ فليك إن فلاك بمساحات طويلة من أشجار الكازوارينا التي تصطف على الواجهة البحرية، ويبلغ عرضه 8 كيلومترات مع مجموعة من الرياضات المائية. الجهة الشمالية من فليك إن فلاك عبارة عن شاطئ صخري صغير، أما الجهة الجنوبية فتمنحك إطلالة ساحرة على خليج تامارين الذي يقع عند سفوح جبل صخري.

جانب موريشيوس

رحلات السفاري

رحلات السفاري في موريشيوس هي نشاط يستمتع به الناس من جميع الأعمار. إن مشاهدة الحيوانات المفترسة في الغابة مثل الأسود والنمور في بيئتها الطبيعية دون أي أقفاص تعيق رؤيتك هي تجربة تحبس الأنفاس لا يواجهها إلا القليل من الناس. أضف إلى ذلك فرصة التفاعل مع القطط الكبيرة، واصطحابها في نزهة على الأقدام، ولمسها، وستكون لديك مغامرة العمر. أماكن قليلة في العالم تقدم هذه الأنشطة، لذا تأكد من أن رحلتك إلى موريشيوس تشمل رحلات السفاري هذه.

المناخ في موريشيوس

موريشيوس لديها موسمين فقط، الصيف والشتاء. أفضل وقت لزيارة موريشيوس هو بين أبريل ويونيو وسبتمبر وديسمبر عندما يكون الطقس جميلاً. يمكنك تجنب ذروة الصيف والشتاء خلال هذه الأشهر. ويظل متوسط ​​درجة الحرارة في موريشيوس حوالي 25 درجة مئوية، مما يجعلها مناسبة للسباحة على مدار السنة. يمكن القيام بجميع الأنشطة ومشاهدة المعالم السياحية في موريشيوس على مدار العام. تتمتع موريشيوس الوسطى بدرجات حرارة أكثر برودة وأمطار غزيرة، مع اختلاف يتراوح بين 3 إلى 5 درجات مئوية بين المناطق الوسطى والساحلية. شرق موريشيوس أكثر رياحا لأنه يتأثر بالرياح الجنوبية الشرقية، في حين أن شمال وغرب موريشيوس أكثر دفئا وجفافا. أكتوبر إلى أبريل هو موسم الصيف في موريشيوس. تصل درجة الحرارة إلى أعلى مستوياتها بين ديسمبر وفبراير، بينما من المتوقع هطول أمطار غزيرة في فبراير ومارس. يعد موسم الصيف في موريشيوس مثاليًا للغوص والصيد في أعماق البحار. من مايو إلى سبتمبر، يكون الشتاء في موريشيوس حيث يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 22 درجة مئوية. ولذلك، فإن المشي لمسافات طويلة والجولات الخارجية الأخرى أفضل خلال هذا الوقت. يعد شهري يوليو وأغسطس من أكثر الشهور حرارة مما يجعلها مثالية لركوب الأمواج. ومع ذلك، تجنب زيارة الساحل الشرقي لموريشيوس في شهري يوليو وأغسطس، حيث تكون الرياح أقوى خلال هذا الوقت من العام.

ملاحظة: هذا الخبر السياحة في موريشيوس… متعة الاستجمام في قلب المحيط الهندي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!