اخبار عربية وعالمية

الصحة ا*لفلس*طينية تعلن حصيلة الشهداء بعد 200 يوم من العدوان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة ا*لفلس*طينية تعلن حصيلة الشهداء بعد 200 يوم من العدوان  . والان الى التفاصيل.

قالت وزارة الصحة ا*لفلس*طينية التابعة لحركة ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة، إن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكب 6 مجازر بحق عائلات، منها 54 شهيداً و104 جرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت إلى أن حصيلة العدوان الإ*سر*ائي*لي ارتفعت إلى 34151 شهيداً و77084 جريحاً منذ 7 أكتوبر الماضي. وأضافت الوزارة أنه لا يزال هناك عدد من الضحايا تحت الركام وعلى الطرقات والاحتلال يمنع الإسعاف والدفاع المدني الطواقم من الوصول إليهم.

وقال سكان إنهم انتشلوا عشرات الجثث من مقابر جماعية في باحة مجمع ناصر الطبي، المستشفى الرئيسي في خان يونس الذي غادرته قوات الاحتلال.

أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غ*ز*ة، في بيان له، ارتفاع عدد الجثث التي تم اكتشافها إلى 283، في مقبرة جماعية تم اكتشافها، السبت، في مستشفى ناصر.

قالت الأمم المتحدة إن التقارير عن اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غ*ز*ة “مزعجة للغاية” ودعت إلى إجراء تحقيق “ذي مصداقية” في مواقع المقابر.

بدأ السكان العودة إلى منازلهم في خان يونس، ثاني أكبر مدن قطاع غ*ز*ة، بعد انسحاب قوات الاحتلال التي عادت بشكل مفاجئ وارتكبت جرائم ومجازر جديدة.

 

الصحة ا*لفلس*طينية تعلن حصيلة الشهداء بعد 200 يوم من العدوان

ملاحظة: هذا الخبر الصحة ا*لفلس*طينية تعلن حصيلة الشهداء بعد 200 يوم من العدوان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!