حفلات الزفاف فى 2021 شكل تانى.. فساتين بسيطة واختفاء البوفيه المفتوح

(اخبار منوعة – اليوم السابع) حفلات الزفاف فى 2021 شكل تانى.. فساتين بسيطة واختفاء البوفيه المفتوح

تغيرت معظم تقاليد حفلات الزفاف هذا العام منذ انتشار فيروس كور*و*نا المستجد، فألغيت معظم التقاليد التى تعتمد على تجمع الأصدقاء والأقارب منعاً لانتشار العدوى، ولذلك من المتوقع إلغاء بعض اتجاهات ديكور حفل الزفاف فى العام المقبل، والتى منها “البوفيه المفتوح” وغيرها من الاتجاهات التى تحل محلها اتجاهات جديدة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” mixitdj “.

 

اتجاهات حفلات الزفاف فى 2021

 

 الفساتين الكلاسيكية
 

يتوقع المتخصصون فى تنظيم حفلات الزفاف الإقبال أكثر على فساتين الزفاف الكلاسيكية، البسيطة والتى تتسم بالأناقة فى نفس الوقت، مثل فستان زفاف الأميرة ميجان ماركل، ومن المتوقع أيضاً، طرح فساتين زفاف المصممة بخطوط عنق مربعة  وتفاصيل دقيقة.

 

تسريحة الشعر
 

حظيت تسريحات الشعر الناعمة والرومانسية بشعبية منذ فترة، ولا تزال تفضلها العديد من الفتيات، ومن المتوقع أن تتنشر العام القادم، مثل تسريحة كعكعة الشعر وذيل الحصان.

 

إضاءة الحفل

تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في حفل الزفاف، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه خلال العام القادم حول إضافة الشمعدانات، ومصابيح الطاولة الصغيرة ، ومصابيح الأرضية، والفوانيس ، والأضواء الخيالية .

البوفيه المفتوح
 

أصبح الإقبال على تنفيذ “البوفيه ” المفتوح، أقل خلال هذا العام، منعاً للتجمعات وانتشار فيروس كور*و*نا المستجد، لذلك من المتوقع أن تنخفض شعبية هذا الاتجاه حتى العام القادم، للحفاظ على سلامة المدعوين، واستبدال البوفيه المفتوح بتوزيع الأطعمة على الحضور بأدوات خاصة لكل مدعو.

ديكور بسيط

يتوقع منظمى حفلات الزفاف، الاتجاه إلى إنفاق مصاريف مالية أقل على حفلات الزفاف، والاكتفاء بديكورات بسيطة، ومثالية تتسم بالأناقة.

 

 

مقاعد مخصصة

كانت المقاعد المفتوحة شائعة بشكل متزايد في السنوات الماضية، إلا أن منظمى حفلات الزفاف، يتوقعون إلغائها خلال العام القادم، وسيتم استبدال المقاعد الواسعة للجميع بمقاعد مخصصة على طاولات ذات أحجام وأشكال مختلفة

 

الزهور البرتقالية

أصبح الطلب أقل على ديكور الزهور الخضراء والبيضاء، والإقبال أكثر على ألوان الزهور البرتقالية والأرجواني النابض بالحياة، والتى تعتبر من ألوان الزهور الشائعة بديكور حفلات الزفاف لعام 2021.

 

 

 

قراءة الموضوع حفلات الزفاف فى 2021 شكل تانى.. فساتين بسيطة واختفاء البوفيه المفتوح كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!