اخبار الرياضة

الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن لاعب برشلونة ماركوس ألونسو سيغادر الفريق الكتالوني كلاعب حر بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقد اللاعب في شهر يونيو المقبل. وأضافت التقارير أن هناك احترام كبير بين النادي واللاعب، لكن هذا الأمر لا يعني أن ألونسو لن يرحل في يونيو المقبل، وأن القرار بهذا الخصوص قد تم اتخاذه.

وأشارت التقارير إلى أن سيرجي روبرتو قد يرحل أيضًا كلاعب حر في نهاية الموسم، لكن القرار النهائي سيعتمد أيضًا على مستقبل المدرب الإسباني تشافي.

  

الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الونسو يحسم خياراته بترك برشلونة مع نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!