اخبار منوعة

حسام حسن مديرا فنيا للمصرى خلفا لـ”معين الشعبانى”

حسام حسن المدير الفني للمصري خلفا لـ "معين الشعباني".

أعلن نادي المصري البورسعيدي ، أن حسام حسن تولى قيادة الفريق خلفا لمعين الشعباني ، بعد تراجع نتائج الفريق ، حيث سجل الفريق نقطة واحدة فقط في 7 مباريات متتالية ، منذ الفوز على الأهلي. بهدف نظيف حيث لعب المصري بعدها 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر. 6 مباريات أخرى ، للحصول على نقطة واحدة من أصل 21 نقطة. تولى التوأم سابقاً الإدارة الفنية للنادي المصري في 167 مباراة حقق خلالها 77 انتصاراً و 53 تعادلاً وخسر 37 مباراة. قاد حسام حسن الفريق المصري للتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد ونهائي كأس مصر وكأس السوبر المحلي لكنه لم يفز بالبطولة. يعود آخر انتصار للنادي المصري في الدوري العام إلى ما قبل 48 يومًا ، وتحديداً في 9 أبريل ، عندما تغلب المصري على الأهلي بهدف نظيف. سجل نهضة بركان المغربي 3/2 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا. في الدوري العام ، فشل المصري في تحقيق أي فوز بعد فوزه على الأهلي ، إذ خسر أمام الزمالك 2-1 ، ثم المقاولون العرب 2-0 ، ثم الإسماعيلي 3/2 ، وتعادل مع غزل. المحلة 1/1 وخسر أمام سموحة 2/1 ثم أمام فيوتشر 1/0 وأخيرا أمام البنك الأهلي بنتيجة 3/2. ويحتل نادي المصري المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة ، بعد أن خاض 20 مباراة ، حيث حقق المصري 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر نفس الشيء. وسجل لاعبو المصري 23 هدفا وتلقت شباكهم 27 هدفا.

قراءة الموضوع
حسام حسن مديرا فنيا للمصرى خلفا لـ”معين الشعبانى”
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.