اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي للبطريرك/

زار قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان، وأستُقبل رسميّاً وبحفاوة بالغة من قبل حضرة الملا د. عبد الله ويسي، رئيس الإتّحاد، وأعضاء هيئة الاتحاد وعدد من رجال الدين الإسلامي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 نيسان 2023.

خلال اللقاء، تم تبادل التهاني بالأعياد المسيحيّة والاسلاميّة، والأفكار حول دور القادة الدينيين في تعزيز روح التعايش في إقليم كوردستان. أكد قداسة البطريرك على التقارب بين المسيحيين والأديان الأخرى، بما في ذلك المسلمين، وبأنّهم جميعاً يشتركون في إنسانية واحدة لأن خالقهم واحد، كما أشار قداسته إلى أهمّيّة المُحافظة على العلاقات القائمة بين المسلمين والمسيحيين والبناء عليها، علاوة على العلاقة التي تجمع الأكراد والآشوريين. وشدد البطريرك أيضاً بأنّه تقع على عاتق رجال الدين مسؤولية اخلاقيّة بأن يكونوا “خدّاماً لسلام الله” وأن يعملوا على تعزيز التفاهم والوحدة في المنطقة. رافق قداسة البطريرك عدد من الاكليروس واشخاص من البطريركيّة والكاتدرائيّة.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!