اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الإثنين 29 كانون الثاني 2024، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة تفقّدية إلى مشروع دير سيّدة السلام، والتابع لأبرشية حمص وحماة والنبك، وذلك في مرمريتا – حمص، سوريا.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبا السيادة مار يوليان يعقوب مراد رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب جورج مسّوح القيّم الأبرشي في أبرشية حمص وحماة والنبك وكاهن رعية فيروزة – حمص.

    تفقّد غبطته مباركاً الأعمال التي تمّت في المشروع، واستمع من سيادة المطران يعقوب مراد إلى ما يتمّ الإعداد للقيام به في المرحلة القادمة لإنجاز البناء.

 

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يتفقّد مشروع دير سيّدة السلام في مرمريتا – حمص، سوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!