أخبار التكنولوجيا

كيفية إرسال اللوكيشن

اللوكيشن هو ميزة يمكنك من خلالها مشاركة موقعك الجغرافي مع أشخاص آخرين. إنه محمي بالتشفير من طرف إلى طرف، مما يعني أن موقعك المباشر مرئي فقط للأشخاص الذين تشاركه معهم.

إرسال اللوكيشن عبر WhatsApp

يمكنك بسهولة إرسال موقعك إلى الأصدقاء والأشخاص الآخرين عبر WhatsApp. للقيام بذلك، افتح دردشة WhatsApp للشخص الذي تريد إرسال موقعك إليه، ومن الأسفل اختر “إرسال”. ستظهر قائمة أخرى، اختر “الموقع” أو “الموقع”. سيرسل هذا رابطًا إلى الشخص الذي يمكن فتحه في خرائط Google لعرض موقعك بالضبط.

كيفية مشاركة موقعك علي اندرويد باستخدام خرائط جوجل

تعد مشاركة موقعك على Android باستخدام خرائط Google أمرًا سهلاً. للبدء، افتح تطبيق خرائط Google على جهاز Android الخاص بك وقم بتسجيل الدخول. ثم حدد خيار “مشاركة الموقع” من القائمة. انقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. من هنا، يمكنك اختيار مشاركة موقعك مع جهة اتصال Google، أو إنشاء ارتباط يمكنك إرساله إلى شخص ليس لديه حساب Google. عند مشاركة رابط، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد مشاركة الرابط باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية أو رسالة نصية قصيرة. بمجرد اختيار كيفية مشاركة موقعك، ما عليك سوى اتباع التعليمات لإكمال العملية.

كيف ارسل اللوكيشن على الماسنجر

لمشاركة اللوكيشن على Facebook Messenger، افتح الدردشة التي تريد مشاركة موقعك فيها. ثم، اضغط على النقاط الأربع في الجزء السفلي من الدردشة. في القائمة التي تظهر، انقر على خيار “الموقع”. سيُطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك. انقر فوق “السماح بالوصول إلى الموقع” للمتابعة. سيظهر موقعك الجغرافي بعد ذلك على الخريطة. لمشاركة موقعك، انقر فوق “بدء مشاركة الموقع المباشر”. ستتم مشاركة موقعك المباشر لمدة 60 دقيقة بشكل افتراضي. لإنهاء المشاركة قبل نفاد هذا الوقت، انقر فوق الزر “إيقاف مشاركة الموقع المباشر”.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!