أخبار العراق

ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة،اليوم الثلاثاء (9 نيسان 2024)، بعد أن تضاءلت الآمال في أن تؤدي المفاوضات بين إس*رائي*ل وح*ما*س إلى وقف إطلاق النار في غ*ز*ة وتخفيف التوتر في الشرق الأوسط.بحلول الساعة 0032 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 40 سنتا إلى 90.78 دولار للبرميل. وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الامريكي 35 سنتا إلى 86.78 دولارا.تكبد برنت أولى خسائره في خمس جلسات ونزل غرب تكساس الوسيط لأول مرة في سبع جلسات على خلفية احتمال تراجع المخاطر الجيوسياسية بعد أن جولة جديدة من مناقشات وقف إطلاق النار بين إس*رائي*ل وح*ما*س في القاهرة يوم الاثنين في ختام مسعى استمر عدة جلسات.لكن رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو قال الاثنين إنه تم تحديد موعد لتنفيذ عملية عسكرية في رفح لكنه لم يكشف عنه، وهو ما كتب توني سيكامور محلل الأسواق لدى آي.جي في مذكرة إنه “ينهي الآمال التي سادت السوق لفترة وجيزة أمس بأن التوتر الجيوسياسي في المنطقة قد ينحسر”.وتواصل السوق تقييم احتمالات انقطاع إمدادات النفط. وقال محللون من إيه.إن.زد في مذكرة للعملاء إن الرد الإيراني على الهجوم الذي يشتبه أنه إس*رائي*لي على قنصليتها في سوريا “قد يجعل سوق النفط عرضة للتأثر بالصراع، بعدما لم يتأثر إلى حد كبير منذ هجوم ح*ما*س على إس*رائي*ل”.كما توعدت طهران الأسبوع الماضي بالانتقام بعد الغارة الجوية في دمشق، رغم أن إس*رائي*ل لم تعلن مسؤوليتها عن الهجوم.  

 

ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارتفاع أسعار النفط مع تلاشي آمال وقف إطلاق النار في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!