أخبار العراق

التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد حسمت وزارة التربية، اليوم الأحد (21 نيسان 2024)، الجدل بشأن وجود تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية، مؤكدة انهاء الاستعداداتها الفنية واللوجستية الخاصة بها.وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إنَّ “الوزارة استكملت جميع الاستعدادات الخاصة بالامتحانات النهائية للمراحل المنتهية وغير المنتهية للعام الدراسي 2023 ــ 2024″، لافتاً إلى انه “ستكون هناك جولات ميدانية إلى المدارس خلال فترة الامتحانات لمتابعة سير العملية الامتحانية عن كثب”.وبخصوص المراحل غير المنتهية، أوضح ان “الوزارة حددت الـ 2 من آيار المقبل موعد انطلاق الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية، والـ 9 من أيار موعداً لانطلاق امتحانات المراحل الثانوية أما الامتحانات الوزارية فحددت الـ 12 من آيار موعداً لانطلاق امتحانات السادس الابتدائي، و21 آيار موعد انطلاق امتحانات الثالث المتوسط، بالاضافة إلى تحديد الـ 8 من حزيران موعداً لانطلاق امتحانات السادس الاعدادي”.

 

التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تحسم الجدل: لا تغيير في توقيتات الامتحانات النهائية – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!