اخبار الرياضة

رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا  . والان الى التفاصيل.

أعرب سايمون رولفس، المدير الرياضي لباير ليفركوزن، عن سعادته الاستثنائية بعد فوز الفريق بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

ورغم التتويج التاريخي، يشير رولفس إلى أن هناك أهدافا أخرى للفريق من بينها الفوز بكأس ألمانيا. إلى ذلك، يؤكد أن الاحتفالات الكبيرة لم تحدث بعد، ومن المقرر أن تتم بعد نهائي كأس ألمانيا، في حال حقق الفريق اللقب.

ويظهر التزام النادي بتحقيق المزيد من النجاحات وتحقيق الأهداف الموسمية والبطولات القارية، وهو ما يعكس طموح الفريق ورغبته في المنافسة على أعلى المستويات.

ويعتبر الفريق مرشحاً بقوة للفوز بالثلاثية (البوكال والدوري الأوروبي إضافة إلى الدوري الألماني)، خاصة بعد أدائه المميز في مختلف المسابقات، خاصة بعد تحقيقه رقماً قياسياً بعدم الخسارة في 29 مباراة بالدوري خلال هذا الموسم.

رولفس: نحن نتطلع إلى أهداف أخرى بعد البوندسليجا

  

رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا

ملاحظة: هذا الخبر رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رولفس: نتطلع الى أهداف اخرى بعد البوندسليغا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!