منوعات

توقعات الأبراج الفلكية لحرب روسيا وأوكرانيا.. بوتين هيتفاوض والخريطة هتتغير

استيقظ العالم كله على أخبار هجوم روسيا على أوكرانيا وبداية الحرب التي كان العالم يخشى حدوثها ، وشعر الكثيرون بالقلق والتوتر من تداعيات هذه الحرب وبالتالي يتابعون الأحداث والتطورات عن كثب. “من خلال الأبراج والأرقام المتخصصة ، مايا ناجي ، كانت توقعات الفلكيين لحرب روسيا على أوكرانيا وما قد يحدث في الأيام القليلة المقبلة على النحو التالي.:

ولد بوتين تحت علامة الميزان.

وقال خبير الأبراج إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، المولود في 7 أكتوبر 1952 ، يعتبر من الشخصيات القوية ، خاصة أنه ولد في برج الميزان ، ولكن في نفس الوقت ، خاصة مع الحالة الفلكية. علامة الميزان خلال هذه الفترة ، قد يكون لديه نوبات من التردد والتسرع في نفس الوقت ، وخطواته وعواطفه غير المتوقعة قد تأتي بنتائج عكسية على ما يريد..

هناك احتمال كبير بأن الحرب لن تستمر:

وأشار خبير الأبراج إلى أن هناك احتمالا كبيرا لإجراء مفاوضات بين روسيا وأوكرانيا والتوصل إلى حلول مرضية لكلا الطرفين ، خاصة بعد أن تصدرت روسيا الصدارة أمام العالم مع بداية قصف أوكرانيا من جانب بوتين. وتأثيره في علامته الفلكية وهي الميزان. من الناحية الفلكية ، هناك تغيير كبير في خريطة العالم:

أما عالم الفلك وعلى المستوى العالمي ، فقد أضاف خبير الأبراج أن هناك تطورات كبيرة ستحدث حيث من المتوقع أن تتغير خريطة العالم بأكملها ، خاصة شرق آسيا وأوروبا ، مما سيجعل هناك حركة في طاقة الكون. نتيجة التغيرات الفلكية وتأثير الأبراج على الأحداث..

كما نصح خبير الأبراج المولودين تحت برج الميزان بشكل عام بالانتظار خلال هذه الفترة وعدم اتخاذ أي قرارات مصيرية ، لأن نسبة كبيرة قد تتراجع عنهم بسبب الخسائر التي سيحصدونها بسبب تسرعهم.

 

 

قراءة الموضوع توقعات الأبراج الفلكية لحرب روسيا وأوكرانيا.. بوتين هيتفاوض والخريطة هتتغير كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!