اخبار شعبنا المسيحي

تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات النهائية الوزارية (الدور الاول) للصف الثالث متوسط لمحافظة نينوى للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ ويرافقه السيد خالد الشاهين المدير العام لتربية نينوى، زيارة للمراكز الامتحانية في مدارس قضاء تلكيف في سهل نينوى، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 6 حزيران 2023، للاشراف المباشر والاطلاع على سير العملية الامتحانية.

بعدها توجه السيد ججو ويرافقه السيد شاهين لزيارة مديرية تربية تلكيف، والتقى خلالها مع السيد محمد ملحم مدير التربية والسيدة تغريد ضياء مدير الامتحانات وجرى الحديث خلال الزيارة حول اداء الطلبة للامتحانات وحول المراكز الامتحانية وتوفير المستلزمات الضرورية لها لإنجاح سير العملية الامتحانية في محافظة نينوى.

كما التقى السيد عماد ججو خلال زيارة تربية تلكيف مع مسؤول شعبة الدراسة السريانية في التربية بحضور مدير التربية، وتطرق الحديث حول التهئية والتحضير لاقامة مهرجان الخطابة والشعر السرياني الذي تعتزم المديرية اقامته اواخر حزيران الجاري في بلدة تللسقف .

كما زار السيد ججو في اليوم نفسه، مديرية تربية محافظة نينوى والتقى فيها مع السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية فيها، وجرى الحديث حول استكمال متطلبات المهرجان ، وكذلك حول توجيه اعمام الى شعب الدراسة السريانية في الاقضية حول تزيين واجهة الشعب والمدارس السريانية وتشجيرها بناءً على توصيات مجلس الوزراء وتوجيهات معالي وزير التربية في دعم خطة النهوض بالبنى التحتية والمنظومة التعليمية.

 

تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف

ملاحظة: هذا الخبر تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تواصلا في مهامه كموفد لوزارة التربية، السيد عماد ججو يشرف على الامتحانات النهائية في تلكيف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!