اخبار منوعة

ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب  . والان الى التفاصيل.

«دبي ملك القلب، ولا أشعر بالغربة، فهي مدينة الإبداع والأزياء المميزة». بهذه الكلمات، عبرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن حبها الأبدي لدبي، فيما أسدلت الستار، في حوارها مع «البيان»، على هامش إطلاق حملة «الكل معزوم»، بالتعاون مع “ألدو” عن مجموعتها السنوية لحملة رمضان 2024. وأشارت إلى أن دبي نجحت في ترسيخ مكانتها كعاصمة للموضة في المنطقة، وذلك بفضل المجموعة الواسعة من العلامات التجارية المبتكرة والمتاجر المتخصصة في الموضة والأزياء بكل تنوعها.

حالة

كما عززت مكانتها كعاصمة عالمية للإبداع، بفضل اقتصادها القوي، وقطاعها السياحي المزدهر، وقدراتها الإبداعية المتنامية، وإسهاماتها المتميزة في عالم الموضة، مما جعل إنجازاتها تضاهي أبرز عواصم الموضة مثل باريس. وميلانو ولندن ونيويورك.

وقال فارس إن شهر رمضان المبارك من أهم مناسبات التأمل وتعزيز التماسك الأسري والعائلي، موضحاً أن حملة “الجميع مدعوون” تبرز أهمية التلاحم المجتمعي، من خلال ترسيخ قيم التسامح والقبول الآخرين، وتعزيز مبدأ الشمولية والثقة بالنفس. وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها باختيارها الوجه الرئيسي لعلامة “ألدو” في حملة رمضان 2024 التي انطلقت في دبي، مشيرة إلى أن دبي نجحت في ترسيخ مكانتها كعاصمة للإبداع والموضة بفضل المجموعة الواسعة من العلامات التجارية المبتكرة التي تحتوي عليها.

ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب

ملاحظة: هذا الخبر ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميريام فارس: دبي مدينة الإبداع محلها القلب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!