تنزيل تطبيقات

تنزيل لعبة ماريو كارت تاور Mario Kart Tour

تنزيل لعبة ماريو كارت تاور Mario Kart Tour آخر إصدار للأندرويد مجاناً

■ تحدي اللاعبين في جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين!
يمكنك التنافس ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين آخرين ، سواء كانوا مسجلين كأصدقاء في اللعبة ، أو بالقرب منك ، أو منتشرين في جميع أنحاء العالم.

يمكن تخصيص السباقات متعددة اللاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من القواعد مثل: سباقات فردية أو جماعية ، سرعة الكارت وعدد فتحات الكائن. يمكنك اللعب كما تريد!

■ ماريو كارت ذاهب في جولة حول العالم!
يتجول ماريو وأصدقاؤه حول العالم في لعبة Mario Kart الجديدة هذه أثناء تنقلهم حول المسارات المستوحاة من مدن حقيقية بالإضافة إلى دورات Mario Kart الكلاسيكية! يتم عرض هذه الوجهات في الجولات التي تدور كل أسبوعين! بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تستند إلى المواقع الشهيرة ، ستتلقى بعض شخصيات Mario Kart المفضلة لديك أشكالًا مختلفة تدمج النكهة المحلية للمدن الموجودة في اللعبة!

■ متعة ماريو كارت التي لا نهاية لها في متناول يدك!
سلسلة Mario Kart ، المعروفة والمح*بو-بة من قبل الكثيرين ، جاهزة لاقتحام العالم بجهاز ذكي واحد في كل مرة! بإصبع واحد فقط ، يمكنك التوجيه والانجراف بكل سهولة ، وإلقاء العناصر المدمرة بينما تذهب للحصول على الذهب في أكواب مليئة بمسارات ماريو كارت الكلاسيكية والجديدة.

■ احتل المركز الأول بالعناصر ووضع الهيجان!
في Mario Kart Tour ، يمكنك الوصول إلى ترسانة من العناصر القوية التي يمكن أن تعيث فسادا في مضمار السباق! ارفع الحرارة عن طريق تنشيط وضع الهيجان الجديد ، والذي يوفر كمية غير محدودة من عنصر معين ويجعلك لا تقهر! حقق أقصى استفادة من الفوضى التي تلت ذلك لأن Frenzy Mode يستمر لفترة قصيرة فقط!

■ جمع السائقين والعربات والشارات وأكثر!
اكسب Grand Stars من خلال السباق أو إطلاق الصافرة المميزة للحصول على المزيد من السائقين والعربات والطائرات الشراعية! يمكنك أيضًا عرض الشارات التي حصلت عليها بفخر من خلال إكمال تحديات معينة بجوار اسمك داخل اللعبة!

■ دورات التحدي المكافأة تضع لمسة على السباقات التقليدية!
في بعض السباقات ، لا يكون المركز الأول هو الهدف دائمًا. بأسماء مثل “Vs. Mega Bowser و Goomba Takedown ، تتطلب دورات التحدي الإضافية هذه أسلوبًا مختلفًا في طريقة اللعب والاستراتيجية!

■ سباق لزيادة رتبتك على الإنترنت!
صعد مع أفضلهم! تحدد درجاتك العالية كيف تقارن باللاعبين الآخرين حول العالم. استمر في التدريب وجرب مجموعات مختلفة من السائقين والعربات والطائرات الشراعية لزيادة درجاتك والوصول إلى القمة!

ملاحظة: مطلوب حساب Nintendo للعب Mario Kart Tour.

* السباق مستمر؛ تتوفر عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة. مطلوب اتصال دائم بالإنترنت وهاتف ذكي متوافق وحساب Nintendo. قد يتم تطبيق رسوم البيانات.
* للحصول على معلومات حول إعلاناتنا ، راجع قسم “كيف نستخدم معلوماتك” في سياسة خصوصية Nintendo.
* قد تحتوي على إعلانات.

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!