تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Yemeksepeti – Food & Grocery

تنزيل تطبيق Yemeksepeti – Food & Grocery آخر إصدار للأندرويد مجاناً

Yemeksepeti هو أول وأقوى تطبيق لطلب الطعام عبر الإنترنت في تركيا ، مع أكثر من 50 ألف مطعم شريك في 81 مدينة + KKTC! قم بتنزيل التطبيق للطلب بسهولة من مطاعمك المفضلة بما في ذلك دومينوز بيتزا ، وبرغر كينج ، وماكدونالدز ، وكنتاكي ، وليتل سيزرز ، وبيتزا هت ، وكوماجين وغيرها الكثير!
طلب الطعام مع Yemeksepeti سهل! حدد منطقتك ، واختر مطعمًا ، وأضف أطباقك المفضلة إلى السلة ، وحدد نوع الدفع والطلب. يمكنك أيضًا الطلب بسعر جيد مع مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والخصومات التي لا مثيل لها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الدفع عند الباب نقدًا أو ببطاقة ائتمان أو اطلب بسهولة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان عبر الإنترنت وخيارات المحفظة عبر الإنترنت. سيتم توصيل طعامك إلى باب منزلك في غضون 20 إلى 45 دقيقة في المتوسط!

سمات:
• إضافة المطاعم المفضلة لديك إلى قائمة المفضلة
• يتوفر الدعم المباشر هنا من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لطرح أسئلتك حول طلباتك
• كرر الأوامر السابقة بسهولة على الصفحة الرئيسية!
• حدد المطعم الذي تريده بسهولة من خلال نظام التصفية المتقدم الخاص بنا
• مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك النقد أو بطاقة الائتمان (عند الباب) أو عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان أو المحفظة عبر الإنترنت
• تحديد وقت التسليم في الوقت الحالي أو في تاريخ / وقت من اختيارك
• تقييم / التعليق على طلبك وعرض المطاعم على أساس التقييمات والتعليقات
• عرض جميع القوائم والأطعمة بأسعار محدثة
• قوائم مختارة من Coca-Cola ، تقدم لك أكثر الأطعمة المح*بو-بة مع خصومات جيدة
• قوائم فودافون ، مع عروض ترويجية حصرية لعملاء فودافون
• نقاط İşbankası MaxiPuan ، كخيار دفع على Yemeksepeti

توقف عن التفكير فيما تأكله ، فقط اضغط على Yemeksepeti! الكباب واللحماكون واللفائف والبيتزا والهامبرجر والساندويتش والدجاج المقلي والشونر والكفتة والكفتة السيجية وبلح البحر والسوشي والمعكرونة والسلطات والمعكرونة هي مجرد مجموعة من الأطعمة التي لا حدود لها على Yemeksepeti. المطاعم الأكثر تفضيلاً في تركيا بما في ذلك دومينوز بيتزا وبرجر كينج وماكدونالدز وكنتاكي فرايد تشيكن وليتل سيزرز وبيتزا هت موجودة أيضًا في Yemeksepeti. إذا كنت تبحث عن أذواق جديدة ، فعليك أن تنسى البحث عن الوصفات. تشمل مجموعة مطبخ Yemeksepeti أيضًا المأكولات التركية والإيطالية والعالمية والصينية واليابانية والمأكولات البحرية والبرغر والوجبات السريعة والكعك والحلويات وغيرها الكثير ، لتلبية تفضيلاتك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى Yemeksepeti على www.yemeksepeti.com والطلب من منزلك ومكتبك وحرمك الجامعي وإلى أي مكان تكون فيه بكل بساطة. إذا كانت لديك أسئلة حول طلباتك ، فيمكنك الحصول على مساعدة في استخدام الدعم المباشر على التطبيق وموقع الويب.

هل تحتاج أيضًا إلى تسوق البقالة؟ ثم كل ما تحتاجه هو بانابي! يمكنك بسهولة طلب مشترياتك من البقالة من خلال النقر على Yemeksepeti Banabi على الصفحة الرئيسية لتطبيق Yemeksepeti للهاتف المحمول وتوصيلها إليك جميعًا في غضون دقائق. لطرح أسئلتك حول الخدمة ، سيكون الدعم المباشر في خدمتك كالمعتاد.

Yemeksepeti على الأخبار:
“Yemeksepeti هو أول وأكبر موقع لطلب الطعام عبر الإنترنت في تركيا يتيح للمستخدمين طلب الطعام من مطعمهم المفضل عبر الإنترنت.” (Crunchbase.com)

Yemeksepeti على وسائل التواصل الاجتماعي:
تضمين التغريدة
تتمثل إحدى قوتي الخارقة في ضبط توقيت الجوع مقابل طلب Yemeksepeti الخاص بي جيدًا.

تضمين التغريدة
“لا يوجد سوى واحد أو اثنان في هذه الحياة يعرفونني جيدًا ، أحدهم هو يميكسيبيتي.”

اتصل بنا:
الفيسبوك: https://www.facebook.com/Yemeksepeti
تويتر: https://twitter.com/yemeksepeti
Instagram: https://www.instagram.com/yemeksepeti
يوتيوب: https://www.youtube.com/user/yemeksepeti
لجميع استفساراتك: [email protected]

قم بتنزيل التطبيق واطلب الآن!

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!