تنزيل تطبيق برويال: دافع عن قلعتك

تنزيل تطبيق برويال: دافع عن قلعتك

الولاء: العصور الوسطى تنتظر! لعبة تقمص الأدوار المتنقلة مع عرش PVP ودفاع عن القلعة بأسلوب Castlevania. دون عناء ، قم ببناء قلعتك في الكون حيث يتعايش فارس وأميرة وملك وساحة وقلعة بسلام! استمتع بالمعارك الإستراتيجية وهجمات القلاع والدفاع عن العرش.
افعلها! بناء القلاع ، لا تقف جانبا ، حارب! يرتفع الى المجد. دع مملكتك تمتلك الجيش الكبير الذي تستحقه! قم بقيادة الحرب لإنقاذ الأميرة!

بدأت معركة المملكة في العصور الوسطى! طوّر إستراتيجية ، وكن ملكًا في عالم BRoyalty السحري. قم ببناء ملجأ من العصور الوسطى ، وجمع جيشًا من الفرسان النبلاء ، وقم بترقية قواتك وشخصياتك ، وحماية مملكتك!

لا تختبئ من التداعيات في ملجأك ، دمر أعدائك للدفاع عن قلعتك وإنقاذ الأميرة! قاتل في الساحة وواجه العفاريت والمتصيدون والمخلوقات الخيالية الأخرى! حارب مع السحرة الأقوياء والسحرة والسحرة والمقاتلين وأكمل المهام وقم بترقية قلعتك واحصل على مكافآت سخية.

لا يستطيع الكثير البقاء على قيد الحياة في هذا العالم. البقاء على قيد الحياة يعتمد على التوازن بين الحياة والموت! هذا هو التحدي الحقيقي ، ونهاية العالم في العصور الوسطى ، والملك في خطر! أنت في مواجهة حرب ومعارك وتحتاج إلى ملجأ آمن. يمكن لأي شخص الهجوم ، وهذا يعني أي شخص: زومبي ، أو جماعة معادية ، أو إمبراطور أجنبي! قلعة منيعة في مملكتك ستنقذ عشيرتك في مهمة البقاء هذه!

أنت الآن ملك قلعة من القرون الوسطى! الدفاع عن القلعة متروك لك!
تذكر أن الألعاب الإستراتيجية تتطلب اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل. قم بتعدين الموارد وقم بترقية جيشك لهزيمة الأعداء. قم بشراء الأسلحة وتدريب جنودك ووضع استراتيجيات وفكر في تكتيكاتك قبل الانخراط في القتال. النصر ليس سهلا أبدا.

مستويات كاملة ، والسفر عبر الأكوان ، واكتشاف مهام جديدة والمشاركة في معارك جديدة! اربح حرب المملكة في العصور الوسطى! منع نهاية العالم في لعبة البقاء هذه. قم ببناء ملجأ أو قلعة للبقاء على قيد الحياة ولن تنسى نقابتك أبدًا أنك فارس شجاع!

دافع عن قلعة أحلامك وانقذ الأميرة!

آر بي جي المحمول مع العصور المظلمة والعصور الوسطى ، صعود الإمبراطورية ، بناء القلعة ، معارك مملكة القرون الوسطى ، حارب من أجل البقاء. كن أسطورة ، كن نجما!

الموقع الرسمي: https://starkitstudio.com/
الخلاف: https://discord.gg/tmYrnPWKDZ
الفيسبوك: https://www.facebook.com/broyalgame
Instagram: https://www.instagram.com/broyalgame
تويتر: https://twitter.com/StarkitStudio

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

Exit mobile version