اخبار الرياضة

اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز  . والان الى التفاصيل.

أعلن أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا، أن لاعب الوسط المهاجم جاكوب رامسي سيغيب عن المباريات حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في إصبع قدمه، بينما عاد المهاجم الإنجليزي أولي واتكينز والحارس إميليانو مارتينيز من الإصابة.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين: “يعقوب رامسي يعاني مجددا من بعض المشاكل في إصبع قدمه، ولن يكون متاحا لبقية الموسم”.

ويحتل فيلا المركز الرابع برصيد 59 نقطة من 31 مباراة، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير الذي يملك مباراة مؤجلة. وسيلعب فيلا ضد برينتفورد في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

  

اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز

ملاحظة: هذا الخبر اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوناي ايمري يؤكد انتهاء موسم رامسي وعودة واتكينز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!