اخبار شعبنا المسيحي

نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

سيشارك المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان كلدو رمزي أوغنا، نهاية كانون الثاني الحالي، في فعاليات مؤتمر الحريات الدينية العالمي IRFSummit2024 الذي سينعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن للفترة 30 – 31 كانون الثاني 2024.

وسيحاضر أوغنا في جلسات مؤتمر الحريات الدينية العالمي مُتحدثاً عن الشرق الأوسط بعيون الأقليات، فضلاً عن التطرق إلى آليات الدعم المجتمعية والصمود للحفاظ على التنوع في الشرق.

كما تلقى أوغنا دعوة للمشاركة في اليوم الوطني الأمريكي للإفطار والصلاة The National Prayers Breakfast، في الأول من شباط القادم، والذي سيشارك فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن وأعضاء الكونغرس وقادة وممثلين عن مائة وأربعين بلداً من كافة أنحاء العالم.

جدير بالذكر، أن اليوم الوطني للإفطار والصلاة يُعَد حدث سنوي يحضره رئيس الولايات المتحدة مع قادة دول العالم في واشطن للتحدث عن الإيمان، وتعود أصول هذا الحدث إلى فكرة جاء بها قس يتبع الكنيسة البروتستانتية الميثودية.

 

نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن

ملاحظة: هذا الخبر نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نهاية الشهر الحالي … المدير العام للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان يحاضر في مؤتمر الحريات الدينية العالمي في واشنطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!