اخبار عربية وعالمية

السلطة ا*لفلس*طينية: زملط باق في منصبه وسنحاسب المندسين ومروجي الاشاعات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السلطة ا*لفلس*طينية: زملط باق في منصبه وسنحاسب المندسين ومروجي الاشاعات  . والان الى التفاصيل.

نفت وزارة الخارجية والمغتربين نفيا قاطعا ما تداوله بعض المغردين المحسوبين على جهات معادية هدفها الترويج والكذب والخداع وإشغال الفلسطينيين والعالم بقضايا فرعية هدفها التغطية على الجرائم. الاحتلال.

وكان الأمر يتعلق بالترويج لشائعة إقالة الدبلوماسي البارز سفير فلسطين في لندن حسام زملط، حيث ربطت البوابة الإلكترونية تلك الشائعات بالضغوط الأمريكية والبريطانية والإ*سر*ائي*لية على السلطة ا*لفلس*طينية في وقت واحد، أو الادعاء لمحاولة السفير زملط التمرد على قرارات الوزارة والعمل دون استشارتها تارة أخرى، وهو ما نفاه المصدر. المؤسسة الرسمية والممولة الوحيدة في السلطة ا*لفلس*طينية هي وزارة الخارجية والمغتربين

وأكد الأخير أن السفير زملط على رأس عمله ويؤدي مهمته الوطنية بكفاءة وإخلاص، ودعا مروجي الإشاعات وأغلبهم من “الذباب الإلكتروني” إلى الدقة والحذر في التعامل مع الأمر. مشيراً إلى حرصه على ملاحقة مروجي الإشاعات ومحاكمتهم حسب الأصول.

وبرز اسم حسام سعيد شحادة زملط، القيادي في حركة فتح، كمدافع شرس عن الحقوق ا*لفلس*طينية في وسائل الإعلام الغربية بعد العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة. – من مواليد مخيم الشابورة بمحافظة رفح عام 1973.

وعينه الرئيس محمود عباس رئيسا للوفد الفلسطيني إلى المملكة المتحدة في أكتوبر 2018، بعد مغادرته مكتب منظمة التحرير ا*لفلس*طينية في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي أغلقته إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

السلطة ا*لفلس*طينية: زملط باق في منصبه وسنحاسب المندسين ومروجي الاشاعات

ملاحظة: هذا الخبر السلطة ا*لفلس*طينية: زملط باق في منصبه وسنحاسب المندسين ومروجي الاشاعات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!