أخبار العراق

بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه وزير الدفاع العراقي ثابت العباسي، يوم السبت، بحذف “الصفحات والمواقع الممولة” للقادة والضباط.

وجاء في وثيقة موقعة من أمين عام وزارة الدفاع وحصلت وكالة شفق نيوز عليها، أن “وزير الدفاع أمر بالحذف الفوري لجميع الصفحات والمواقع الممولة من القادة والضباط الذين يروجون للدعاية غير المبررة بالزي العسكري والعسكري”. الوقاية من هذه الظواهر.”

كما وجه الوزير بعدم نشر أي كتاب أو معلومات عسكرية أو الإدلاء بأي تصريح غير مصرح به، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وأشارت الوثيقة إلى أن “المديرية العامة للمخابرات والأمن ومديرية الاستخبارات العسكرية ستقومان برصد الانتهاكات وتزويد مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي بأسماء المخالفين على شكل موقف أسبوعي لغرض عرضها على النيابة العامة”. انتباه الوزير.”

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم السبت، توجيهه القيادات الأمنية والعسكرية بالابتعاد عن الظهور الإعلامي.

 

بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط

ملاحظة: هذا الخبر بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد السوداني.. وزير الدفاع يوجه بحذف “صفحات ومواقع ممولة” من القادة والضباط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعد #السوداني. #وزير #الدفاع #يوجه #بحذف #صفحات #ومواقع #ممولة #من #القادة #والضباط

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!