اخبار شعبنا المسيحي

لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري في عمل الزيارات الميدانية ومتابعة المدارس، وعملا بالخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يرافقه السيد منهل الياس مسؤول شعبة البرامج والتقنيات والسيد ستيفن كامل ابونا مسؤول شعبة المتابعة، عدة زيارات للمؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 22 تشرين الثاني 2023.

 حيث بدأ السيد ججو جولته ، بزيارة مديرية تربية محافظة البصرة والتقى خلالها مع السيد عبدالرزاق فيصل معاون الشؤون الادارية، وجرى الحديث والنقاش خلال اللقاء حول دعم قسم الدراسة السريانية في تنفيذ نشاطاته وتلبية احتياجاته ، كما التقى السيد ججو خلال زيارته مع السيد نسيم جورج مدير قسم الدراسة السريانة لتربية البصرة وعدد من موظفي القسم، واكد السيد ججو خلال اللقاء حول اهمية تنفيذ النشاطات وانجاز المهام حسب خطة المديرية العامة للدراسة السريانية.

 بعدها توجه السيد ججو لزيارة مدرسة وروضة البشارة وكذلك زيارة روضة القديس مار يوسف ، واكد المدير العام خلال زياراته على الاهتمام والحرص في تعليم مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية.

 وفي اليوم ذاته توجه السيد ججو في زيارة الى ابرشية البصرة والجنوب للكلدان والتقى فيها مع المطران حبيب النوفلي والخورسقف عماد البنا، وجرى الحديث خلال اللقاء حول اهمية تواصل التعاون المشترك بين الكنيسة وقسم الدراسة السريانية لتربية البصرة ، دعما لنشاطات ومهام القسم في تعليم اللغة السريانية والتربية المسيحية.

 

لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة

ملاحظة: هذا الخبر لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لمتابعة المدارس السريانية… المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والدينية في محافظة البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!