أخبار العراق

الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الإطار التنسيقي الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، اليوم الثلاثاء، أن فكرة إجراء انتخابات نيابية مبكرة مطروحة، فيما كشف الهدف من هذا التوجه.

وقال النائب عن الاطار مختار الموسوي لوكالة شفق نيوز، إن “فكرة اجراء انتخابات نيابية مبكرة تطرحها بعض قوى الاطار التنسيقي، لكن هناك صعوبة في تحقيقها كونها تحتاج الى توافق سياسي”. كما يتطلب تحضيرات مبكرة من قبل المفوضية حتى تتمكن من إنجاح هذه العملية الانتخابية”. “المفوضية ليست مستعدة لهذه المهمة.”

وأوضح الموسوي، أن “الهدف من طرح فكرة إجراء انتخابات مبكرة من قبل بعض أطراف الإطار التنسيقي، هو فتح الباب أمام عودة التيار الصدري إلى المشهد السياسي، خاصة أن هناك اتصالات غير معلنة بين التيار الصدري”. قيادات وقيادات في الإطار، والمعلومات تؤكد وجود رغبة صدرية بالمشاركة في الانتخابات المقبلة». وتؤكد ذلك تحركات الصدر الأخيرة، خاصة بعد عودة اجتماعات الكتلة الصدرية وتواصلها مع القواعد الشعبية.

 

الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها

ملاحظة: هذا الخبر الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإطار التنسيقي: فكرة الانتخابات المبكرة مطروحة.. هذا هدفها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الإطار #التنسيقي #فكرة #الانتخابات #المبكرة #مطروحة. #هذا #هدفها

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!