اخبار الرياضة

هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي  . والان الى التفاصيل.

اختار نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند لاعبًا واحدًا من أرسنال يعتقد أنه سيحسن فريق السيتي الحالي على الفور. وسيتواجه الفريقان على ملعب الاتحاد يوم 31 مارس المقبل في مباراة مهمة على صراع اللقب، حيث يتأخر السيتي بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث في الصدارة.

وعندما سئل عما إذا كان قائد أرسنال ومواطنه النرويجي مارتن أوديغارد يستطيعان تحسين تشكيلة السيتي، أجاب هالاند: “نعم، أعتقد ذلك. إنه لاعب مميز. لقد وقع للتو عقدًا جديدًا، لذا فهو مهم لفريقه.

وقدم أوديجارد موسمًا رائعًا آخر مع الجانرز، حيث سيطر على المباريات، وسجل ستة أهداف، وقدم ستة تمريرات حاسمة أيضًا.

  

هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي

ملاحظة: هذا الخبر هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هالاند يختار لاعبا من ارسنال يمكنه تحسين فريق السيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!