تعريف مبتكر للشاشة المحمولة: تطوير الجيل الثاني من جهاز The Freestyle

اكتسب جهاز The Freestyle الصغير الذي يمكن حمله بيد واحدة مع تصميمه الرائع، اهتماماً في سوق الشاشات المحمولة منذ إطلاقه في العام 2022. وأصدرت سامسونج مؤخراً نسخة الجيل الثاني منه، وهو جهاز عرض محمول متطور قادر على تحويل الخيال إلى حقيقة.

والتقت غرفة أخبار سامسونج كلاً من وونكي كيم من فريق تطوير الجهاز، وسيونغوون سيو من مختبر حلول جودة الصور (Picture Quality Solution Lab)، وتي جيه كيم، من مجموعة التخطيط المستقبلي لأعمال الشاشات في سامسونج للإلكترونيات، للاستماع إلى خصائص الجيل الثاني من هذا الجهاز ومدى تطوره.

(الرابط: https://youtu.be/P9XB0-7kH1g)

▲ فيديو توضيحي يظهر مزج الحواف الذكية

التركيز على “مزج الحواف الذكية”

تعد خاصية “مزج الحواف الذكية” إحدى أكبر الترقيات التي أضيفت إلى الجيل الثاني من الجهاز، إذ إنها تدمج بسلاسة العرض من جهازي Freestyle من أجل التوصل إلى شاشة كبيرة للصور ومقاطع الفيديو. ومن خلال ربط الجهازين عبر تطبيق SmartThings، ومزامنة إخراج الفيديو مع صورة الشاشات المعروضة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة عرض الشاشة في أي مكان.

وقال سيونغوون سيو: “تعتبر تقنية مزج الحواف” إنجازاً متطوراً، وتتطلب عادةً أجهزة وبرامج مخصصة للتحكم يدوياً في كل بكسل. وتماشياً مع مفهوم The Freestyle الذي يمتاز بسهولة الاستخدام، قمنا بتطوير هذه التقنية لمساعدة المستخدمين لأول مرة على مزج الشاشات بسهولة لاسلكياً، وبدون الحاجة إلى استخدام جهاز مخصص أو طلب المساعدة من خبير في هذا المجال”.